نجران الآن

أمانة نجران تنفذ 8731 جولة رقابية وتطهر وتعقم أكثر من أربعة آلاف موقع لمنع انتشار كورونا

كثفت أمانة منطقة نجران أعمال الرقابة والتعقيم والتطهير في الأماكن العامة والشوارع وأسواق النفع العام في كافة طرق وشوارع وأحياء المنطقة ، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأوضح أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين بن عيبان ، أن أمانة المنطقة نفدت 8731 جولة رقابية من خلال فرق العمل الميدانية للحفاظ على الصحة العامة , وقامت بتطهير وتعقيم أكثر من ٤٢٨٩ موقعاً ،تشمل الشوارع والأرصفة، وواجهات المحلات التجارية والميادين والمواقع التي يرتادها المواطنون،إلى جانب ٧٧ حياً سكنياً بالمنطقة.
وبين أن الأمانة والبلديات التابعة عملت منذ وقت مبكر على تفعيل مختلف الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد , سعياً لتوفير أعلى مستويات الحماية والوقاية لأفراد المجتمع إلى جانب أعمال الإصحاح البيئي اليومية ،لتعزيز الجهود الوقائية والاحترازية وللحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.
وأكد أمين منطقة نجران،أن هذه الحملات تأتي بتوجيهات صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة ، وبمتابعة مباشرة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد بن عبدالله الحقيل، لتكثيف الحملات الاحترازية والوقائية حرصاً على صحة وسلامة المواطن والمقيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى