نجران الآن

أمانة نجران تكثف حملاتها لتحسين مستوى الإصحاح البيئي

تكثف أمانة منطقة نجران عمليات الإصحاح البيئي من خلال الرش الضبابي لمكافحة الحشرات بطرق لا تؤثر على صحة الإنسان، وذلك في إطار توجيهات أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق الرامية لتحسين مستوى الإصحاح البيئي والارتقاء بالخدمات.
وأكد وكيل الأمين للخدمات فرج ال منصور أن مشروع الإصحاح البيئي يستهدف كافة أحياء مدينة نجران وفقاً للبرامج المعدة للقضاء على الحشرات بشكل مقنن وفي الحدود التي لا تؤثر على الإنسان والبيئة بجميع أنواعها.
وأوضح المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل ان الأمانة تقوم عبر مشروع الإصحاح البيئي ومكافحة الأوبئة بعمل جولات رش ومكافحة من خلال خطة زمنية مجدولة بمعدل مرتين أسبوعيا صباحية وتكون من الساعة الخامسة حتى التاسعة؛ ومسائية تبدأ من الساعة الخامسة مساءاً وتستمر لمدة 4 ساعات بالإضافة إلى زيارة المنازل والدوائر الحكومية كما يتم توزيع مصائد للحشرات مقسمة على الأحياء لمعرفة كثافة وأنواع الحشرات في كل حي.
وحذرت الأمانة المواطنين والمقيمين من رش المبيدات الحشرية في الأماكن المغلقة داخل البيوت لتجنب حالات الاختناق التي قد تنتج عن استنشاق المبيدات؛ أو استخدامها بالقرب من الأطعمة والاكتفاء بالمصائد الكهربائية الجيدة ذات الجودة العالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى