نجران الآن

أمير نجران ينقل تهاني القيادة بمناسبة عيد الأضحى لأهالي المنطقة

نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تهاني خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، -حفظهما الله- إلى أهالي المنطقة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
ونوّه الأمير جلوي بن عبدالعزيز لدى استقباله في مجلسه بديوان الإمارة، اليوم، المهنئين بعيد الأضحى ، بحرص القيادة على إقامة فريضة الحج هذا العام، رغم الوباء وما يعصف بالعالم من أزمات حلّت مع هذه الجائحة، إذ يؤدي ٦٠ ألف حاج هذا العام النسك في أجواء إيمانية آمنة، وفي طمأنينة وسلامة، ولله الحمد، داعيًا الله أن يديم ولاة الأمر عزًا وذخرًا للإسلام والمسلمين، مؤكدا أهمية دور المشايخ والوجهاء في توعية المجتمع بالالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، خصوصًا في هذه الأيام، مع الأعياد والمناسبات الاجتماعية والإجازة الصيفية.
وقال سموه: بالأمس استعرضنا مع مسؤولي الصحة، بعض الإحصاءات المتعلقة باللقاح في المنطقة، وكانت أرقامًا مبهجة تعكس وعي المجتمع، وتبقى بعض الفئات، التي تحتاج إلى تعزيز دور المشايخ والوجهاء تجاه حثهم على التحصين من الفيروس، والمسارعة بأخذ اللقاح.
وحث الأمير جلوي بن عبدالعزيز على ضرورة التقيد بالتعليمات والتنبيهات أو التحذيرات التي تصدر من الجهات المختصة بالطقس، وسط ما تشهده المنطقة من حالة مطرية وأجواء جميلة، ليكون هذا الالتزام سببًا بعد الله في سلامة الجميع، دون أن يتعكر صفو الفرحة بالمطر.
وأعرب سموه في ختام حديثه بالفخر برجال القوات العسكرية بالمنطقة، ولأبطال الصحة، الذين تزاحم عطاؤهم لنهنأ بالأمن والأمان، والصحة والعافية، في خدمات مكتملة، داعيًا الله أن يرعاهم، ويعينهم، ويقويهم، وأن يرحم الشهداء والمتوفين، ويغفر لهم، ويعجّل في شفاء المصابين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى