متفرقات

أختتام دورة تنمية وتطوير المنتزهات بجولة ميدانية في عسير

انهى فرع وزاراة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير البرنامج التدريبي لتنمية وتطوير المنتزهات الوطنيةودورها السياحي بجولة ميدانية في مشتل الفرع وشرح ميداني عملي، وأستمرت الدورة مدة 3 أيام باشراف مركز التدريب الزراعي بمنطقه جازان.
و سلم مدير عام الفرع المهندس أحمد بن محمد آل مجثل شهادات الدورة للمتدربين، وقدم شهادة شكر لمدير مركز التدريب الزراعي بجازان عبده الصميلي على جهوده في إنجاح الدورات التدريبية وتفاعله الدائم.
وشملت الدورة عدة محاور تختص بتعاريف ومفاهيم بالمتنزهات الوطنية والسياحة البيئية وأخرى عن نظم وتصاميم المنتزهات الوطنية، كما تطرق محاضر الدورة الدكتور نايف الشراري إلى الأعمال والأدوار الهامة للمتنزهات الوطنية، وبرامج التشغيل والصيانة بها، ونماذج المنتزهات الوطنية بالعام و كذلك مقومات المنتزهات الوطنية ودورها في صناعة السياحة إضافة لمحاضرة عن الجهود المبذولة في تطوير المنتزهات الوطنية بالمملكة.
وتأتي هذه الدورات التدريبية وورش العمل لتحسين مستوى الموظف وتأهيله بشكل فعال وتحسين أداءه وهي إحدى مستهدفات الوزارة لتعزيز قدرات الكوادر الوظيفية من خلال تحديث وتطوير وتأهيل الموظف بالمعلومات والمفاهيم والاساليب المهنية والادارية في عمله.
ويقيم فرع عسير بأستمرار أنشطة وفعاليات من بينها الدورات وورش العمل والندوات المختصة بالبيئة والمياه والزراعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى