الركن الرياضي

«الانضباط» تغرم الهلال والنصر والأهلي 110 ألفا

فرضت لجنة الانضباط والأخلاق، السبت، غرامات مالية على أندية النصر والهلال والأهلي، حيث فرضت على النصر مبلغ 40 ألف ريال، لمخالفة عبدالرحمن الحلافي مشرق الكرة في النادي و لاعبه البرازيلي بيتروس، كما غرمت الهلال 30 ألف ريال والأهلي 60 ألف ريال.
واستندت لجنة الانضباط في قرارها ضد النادي العاصمي إلى المادة 66 من اللائحة بعد نزول عبدالرحمن الحلافي إلى أرض الملعب في مباراة فريقه امام الشباب في الجولة الثالثة من دوري كاس محمد بن سلمان للمحترفين وغرمته مبلغ 20 ألف ريال كما وغرمت البرازيلي بيتروس مبلغ 20 ألف ريال لعدم حضوره المؤتمر الصحفي.
و في قرار آخر غرمت اللجنة علي البليهي لاعب فريق الهلال مبلغ 20 ألف ريال لدخوله غرفة الملابس واسمه غير مسجل في كشوفات مباراة فريقه أمام الفيحاء ، كما غرمت فريق الهلال مبلغ 10 آلاف ريال لتاخر لاعبي الفريق في الدخول لارض الملعب في الشوط الثاني في مباراة فريقهم امام الرائد في الجولة الثانية.
وألزمت لجنة الانضباض النادي الأهلي بدفع غرامة مالية بمبلغ 60 ألف ريال لمخالفة كلاً من عبد العزيز النهدي مدير المركز الإعلامي، و أحمد بامعوضة المشرف العام على الكرة، وعمر باخشوين المشرف العام على الكرة بمبلغ 20 ألف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى