نجران الآن

أمير نجران لدى إستقبالة مدير التعليم : كونوا قدر الأمانة، وحثوا المعلمين على استشعار عظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم

حث صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران ، مديرعام إدارة التعليم بالمنطقة الدكتور محسن بن علي إبراهيم الحكمي، على مواصلة تطوير الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، ومضاعفة متابعة نشاط المعلمين، وتقييم كفاءاتهم .

وفي بداية استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، للدكتور الحكمي بمناسبة تكليفه مديرا لإدارة تعليم المنطقة، عبّر عن أمنياته له بالتوفيق وأن يعينه المولى على خدمة الدين ثم المليك والوطن، وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ تجاه الوطن والمواطن.

وأكد سموه أهمية دور إدارة التعليم، التي تعد من أهم الأجهزة الحكومية، لاختصاصها بتعليم وتأهيل أعظم الثروات الوطنية، وصياغة مستقبل الوطن من خلال الطلاب والطالبات، قائلا ” الحمل عليكم ثقيل جدا، فالآباء استودعوا أبناءهم أمانة في أعناقكم، واستأمنوكم على تعليمهم وتكميل دور الأسرة، فكونوا قدر هذه الأمانة، وحثوا المعلمين على استشعار عظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن عليهم واجبا وطنيًا أعظم من الواجب الوظيفي، فلا نريد معلمًا يؤدي وظيفة، ولا يؤدي رسالة وطنية، يعزز بها القيم الوطنية لدى أبنائنا وبناتنا “.

من جهته قدم الدكتور محسن الحكمي الشكر لسمو أمير منطقة نجران، على عنايته بحقل التعليم، وتوجيهاته السديدة، واعدا ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى