نجران الآن

الكلية التقنية بنجران تنظم محاضرة بعنوان “أكاديمية سيسكو في ظل رؤية السعودية 2030 “

أقامت الكلية التقنية بنجران ممثلة بمركز التدرب الالكتروني ومصادر التدريب محاضرة للتعريف بأكاديمية (سيسكو) في الكلية في ظل رؤية السعودية 2030 والتطور الذي تشهده المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ، حيث قام بتقديم المحاضرة مشرف الأكاديمية عضو هيئة التدريب عبدالله بن زايد آل منصور.

 

وهدفت المحاضرة إلى التعريف بأكاديمية سيسكو ومكونات بيئة التدرب الالكتروني بالأكاديمية، وأيضاً تم أثناء المحاضرة توضيح كيفية الاشتراك في المقررات التي تقدمها الأكاديمية من خلال موقعها والآلية المتبعة لحسابها للمتدرب ضمن الخطة التدريبية اثناء فترة التدريب بالكلية في مجال تخصصه.

وتطرق المحاضر الى آلية التسجيل وتفعيل الأكاديمية وأهمية الاستفادة من الشهادات المعتمدة منها، كما تمت الإجابة عن العديد من الاستفسارات.

 

من جهته اوضح رئيس مركز التدرب الإلكتروني ومصادر التدريب والمشرف على الأكاديميات بالكلية علي بن عبد الله الضلعي أن هذه المحاضرة تأتي في إطار دور المركز والأكاديميات العالمية في تطوير البيئة التدريبية والرفع من جودة التدريب لمواكبة رؤية الوطن 2030، مضيفاً أن المركز بالتعاون مع أكاديمية سيسكو السعودية تقوم بتقديم مجموعة من الدورات والمحاضرات التي تهدف لخدمة المجتمع من خلال زيادة الفرص المقدمة للمتدربين والموظفين وأعضاء هيئة التدريب لتنمية مهاراتهم التقنية.​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى