كتاب أخبارنا

ما بعد ظهور كورنا بشرورة..!!

بعد اعلان وزارة الصحة الليلة على موقعها الإلكتروني عن اكتشاف أربع حالات إصابة بفيروس كورونا فى كل من نجران و شرورة ليصل عدد حالات الإصابة بمنطقة نجران إلى 20 حالة وفى شرورة إلى أربعة حالات إلا أن الوضع مازال مطمئنا ولله الحمد حتى الأن ولا يدعو للقلق ،ولكن يدعو إلى أخذ المزيد من الحيطة والحذر ،ولا يجب أن نسير خلف الشائعات والمرجفين فى المدينة بل يجب أن نأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية ، وقيادتنا الرشيدة لا تخفى شيئا بل تعلن الإحصاءات الخاصة بفيروس كورونا أولا بأول من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والذى يتم تحديث بياناته أولا بأول وعلى مدار الساعة .

إن اكتشاف هذه الحالات الجديدة فى شرورة والتى كنا نفاخر منذ وقت قليل بعدم وجود حالات لفيروس كورونا بها يفرض علينا جميعا فى شرورة وفى كل مكان من أرض الوطن أن نلزم بيوتنا ونقلل من ساعات الخروج إلى الأسواق ونقلل قدر الإمكان من الاختلاط والتجمعات ، و ان نلتزم بأداب النظافة الشخصية التي حثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف من اتباع آداب العطس والسعال.تجنب المخالطة اللصيقة بشخص لديه أعراض نزلة برد أو أنفلونزا، و تجنب التعامل غير الآمن مع الحيوانات، سواء كانت برية أو في المزرعة، استخدم المناديل الورقية للعطاس أو السعال، والتخلص منها بأسرع وقت ممكن. غسل اليدين بالماء الدافئ والصابون.

استخدام المرفق عن طريق ثني الذراع. وفى حالة ظهور الأعراض من ارتفاع درجات الحرارة والسعال يمكن التوجه إلى أقرب منشأة صحية. أو الاتصال بمركز (937).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى