نجران الآن

انطلاق حمله التزامك وقاية وصحتك امانه ببدر الجنوب

أطلقت جمعية التنمية الأسرية بمحافظة بدر الجنوب التابعة لمنطقة نجران اليوم الأربعاء الموافق 22-08-1441هـ حملة إعلامية تحت عنوان “التزامك وقاية وصحتك أمانة” وذلك تضامناً ودعمًا للجهود الوطنية التي تقدمها وتنفذها مختلف القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة لمكافحة ⁧‫فيروس كورونا‬⁩ المستجد وتستمر لمدة 10 أيام .

وأفاد رئيس مجلس إدارة الجمعية : الأستاذ : محمد بن حمد آل سالم بأن الجمعية تستهدف في حملتها نشر عدد من البوسترات الالكترونية والمقاطع والرسائل الارشادية الموجهة لتوعية الأسرة والمجتمع بأهمية الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الحكومية الرامية لمنع انتشار فيروس كورونا وطرق التصدي له .

بالإضافة إلى نشرات الكترونية ومقاطع فيديو تثقيفية بأهمية التباعد الاجتماعي وذلك بأهم الممارسات الإيجابية وعدد من النصائح التي يمكن للأسرة تنفيذها في المنزل خلال فترة الحجر المنزلي ومنع التجول .

وأضاف آل سالم بأنه سيواكب هذه المبادرة مجموعة من المسابقات الالكترونية والأسئلة اليومية والتي تعزز جوانب التوعية والتثقيف في محاربة هذا الوباء وذلك من خلال مواقع التواصل المختلفة ، ولمزيد من الاطلاع يرجى زيارة موقع الجمعية على تويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى