نجران الآن

وكيل الكلية التقنية بنجران لشؤون المتدربين يتفقد مطعم الكلية ومركز الخدمات وصالة الألعاب الرياضية

قام وكيل الكلية التقنية بنجران لشؤون المتدربين تركي بن محمد آل دغرير بجولة تفقدية داخل الصالة الرياضية ومطعم الكلية ومركز الخدمات يرافقه مدير القبول والتسجيل محمد بن أحمد البكري ومدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبدالله آل عتيق .

وقد اشتملت جولته الصالة الرياضية ومركز خدمات التصوير وكذلك داخل المطعم والاطلاع على تجهيزاته المتطورة من أجهزة والوقوف على نوعية الأغذية المقدمة وطريقة حفظها وإعدادها ناهيك عن التأكد من جاهزية صالات الطعام لاستقبال الأعداد الكبيرة المتوقعة من المتدربين والكادر التدريبي والإداري للكلية .

وعبر سعادته عن ارتياحه البالغ لما شاهده من تجهيزات وإمكانات هائلة وضعت لخدمة المتدرب ورفاهيته في هذا الصرح التدريبي ، مما يتسق مع توجهات مدير عام التدريب التقني وعميد الكلية في هذا الاتجاه، مشيراً سعادته إلى أن المطعم الجديد قد فتح أبوابه بالفعل وباشر في تقديم خدماته الغذائية الممتازة مطلع العام التدريبي الجاري.

وتأتي هذه الزيارة بتوجيه من عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري حرصاً منه على تقديم الخدمات المتميزة للمتدربين  وتعكس مدى اهتمام الكلية بمرافقها وتوفير أفضل الخدمات اللازمة لهم .

هذا وقد التقى تركي بن محمد آل دغرير وكيل الكلية لشؤون المتدربين بمجموعة من المتدربين حيث استمع إلى رغباتهم ووجهات نظرهم حول الخدمات المقدمة لهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى