نجران الآن

أمير نجران يثمن المبادارات الوطنية التي تقدمة الغرفة التجارية بالمنطقة

ثمّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، المبادرات الوطنية التي تقدمها الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، والوقفة الصادقة والشجاعة التي أثبتها رجال الأعمال منذ انطلاقة عملية عاصفة الحزم .

جاء ذلك خلال اطلاع سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، على تقرير احتفالية “كلنا الحد الجنوبي”، عرضه رئيس مجلس إدارة الغرفة محيميد بن صالح آل شرمة، والأمين العام صالح بن حمد كرحان .
وأعرب سمو أمير المنطقة عن فخر الوطن والشعب الأبي الكريم بما يقدمه رجال القوات العسكرية على الحد الجنوبي، الذي تجسّد في كثير من الفعاليات والمشاركات، بجميع مناطق المملكة، استشعارًا منهم بأن الوطن يستحق أكثر الكثير .

ونوّه سموه بمواقف أهالي المنطقة، الذين تسابقوا في تقديم الغالي والنفيس في سبيل الوطن والذود عن حياضه، متسلحين بالإيمان، صامدين على ثرى الآباء والأجداد، الذين سجلوا مواقف مشرّفة في توحيد هذه البلاد المباركة .

من جانبه أكّد آل شرمة أن المبادرات التي أطلقتها الغرفة، واجب تجاه الوطن الغالي، انطلاقًا من الحب والولاء لهذا الكيان العظيم، وقادته الحكماء – أيدهم الله – ، وعرفانًا بما يقدمه الجنود البواسل لصون أمنه واستقراره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى